كتاب أنا زلاتان النسخة العربية PDF - كتب رياضية

كتاب أنا زلاتان – زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان,زلاتان ابراهيموفيتش,كتاب أنا زلاتان,زلاتان إبراهيموفيتش,ابراهيموفيتش,انا زلاتان,هدف زلاتان,السلطان زلاتان,زلاتان 2018,زلاتان يقصف,كتاب,زلاتان المجنون,إبراهيموفيتش,كتاب أنا زلاتان مترجم,أنا زلاتان,كتاب أنا زلاتان مترجم pdf,مضاربات زلاتان
كتاب أنا زلاتان النسخة العربية

كتب pdf

عادة ما تكون كتب السيرة الذاتية للاعبي كرة القدم تجارية بحثة وغير مفيدة للقراء لكن الأمر مختلف فيما يتعلق بلاعب المنتخب السويدي  زلاتان ابراهيموفيتش.

نبذة عن زلاتان ابراهيموفيتش

زلاتان ابراهيموفيتش من مواليد 3 أكتوبر 1981 و هو لاعب كرة قدم سويدي يلعب في مركز الهجوم مع نادي لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي، مهاجم من الطراز الرفيع ويسجل الأهداف بغزارة واشتهر بأسلوب لعبه المبدع والقوة وقدرته في الكرات الهوائية ودقة تسديداته القوية، وهو الآن ثالث أكثر لاعب كرة القدم نشط يملك ألقاب جماعية في العالم، بعد حصوله على 32 بطولة في مسيرته وقد سجل أكثر من 500 هدف في مسيرته مع النادي والمنتخب.

تحميل كتب

بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو في أواخر التسعينات، ثم وقع لنادي أياكس أمستردام حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف مع المدرب رونالد كومان لاعب المنتخب الهولندي سابقا. انتقل لاحقاً إلى يوفنتوس و قد نال شهرة واسعة في الدوري الإيطالي بسبب شراكة مع دافيد تريزيغيه لاعب المنتخب الفرنسي، قبل انضمامه إلى غريمه المحلي إنتر ميلان في عام 2006، حيث تم اختياره ضمن تشكيلة الاتحاد الأوربي لكرة القدم خلال  عامي 2007 و 2009. 
في صيف عام 2009، انتقل إلى نادي برشلونة في واحدة من أغلى عمليات الانتقال في العالم آنذاك، قبل أن يعود إلى إيطاليا في الموسم التالي، لينضم إلى ميلان في صفقة جعلت منه واحدا من اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.

ملخص كتاب أنا زلاتان – زلاتان إبراهيموفيتش

هذا الكتاب عجيب من نوعه فهو من الكُتب الفريدة والمثيرة للاهتمام، فهو يحاكي قصة نجم بدأ من الصفر وعانق المجد مع كل الأندية التي لعب لها، لكن طريقة الطرح ليست بالطرق التقليدية المُتعارف عليها بل بطريقة بسيطة وخفيفة الظل، فحين تبدأ في القراءة لا تشعر بالملل من كثرة الصفحات وتَعدد الأحداث. 
إبراهيموفيتش، تحدث عن تفاصيل مثيرة للجدل عنه وعن زملائه الذين احتك بهم وعن منافسه وعن كل المدربين الذين عمل معهم.


ملاحظة:
فضلا وليس امرا
ضع رمز الاحالة في حالة شراء الكتاب
56846020

شارك الكتاب مع أصدقائك

المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url