تحميل كتاب اغرب القصص في تاريخ المونديال

كتاب اغرب القصص في تاريخ المونديال

اغرب القصص في تاريخ المونديال,كرة القدم,اغرب الاشياء في العالم,اغرب من الخيال,اغرب,اغرب 10 اشياء في العالم,أغرب الحكايات في تاريخ كأس العالم,زلاتان إبراهيموفيتش,كاس العالم,اغرب 10,ملخص كتاب اغرب القصص في تاريخ المونديال,أغرب القصص في كرة القدم
كتاب اغرب القصص في تاريخ  المونديال

كتب pdf

تعد كأس العالم لكرة القدم قصة شغف بلا نهاية بدأت أول دوراتها بالأوروغواي عام 1930 وتتجدد حكاياتها كل أربع سنوات ويبقى أمل كل لاعب أو منتخب أن يكتب تاريخا في أحداثها المثيرة داخل و خارج الملعب.

ملخص كتاب اغرب القصص في تاريخ المونديال

الهدف من الكتاب ليس حشو الصفحات بأسماء اللاعبين و النتائج و ملخص المباريات أو أسماء المدن المستضيفة و عدد البطاقات الحمراء فمن أراد ذلك فعليه بموقع الفيفا أو موقع أساطير الرياضة  فهي كفيلة بذلك.

هدف كتاب أغرب القصص في تاريخ  المونديال

ان هدف كتاب أغرب القصص في تاريخ المونديال ذكر أهم القصص و الحكايات التي عرفتها أغلب بطولات المونديال.
فكأس العالم لم يبح بكل خباياه، فهناك بعض القصص هي معروفة للجميع كرفض الهند المشاركة في بطولة 1950 لعدم السماح للاعبيها باللعب "حفاة الأقدام" كما اعتادوا، و مثل تعرض الكأس للسرقة في نسخة انجلترا 1966 قبل أن يعثر عليها الكلب "بيكلز".و قصة خروج باولو روسي من السجن ليقود منتخب ايطاليا لتحقيق اللقب في عام 1982.

أغرب القصص في تاريخ المونديال

لكن الكثير من حكايات كأس العالم لم يخرج للنور بعد، هذه نبذة مختصرة من حكايات اجتهد الكاتب والصحفي الأرجنتيني لوسيانو برنيكي لتجميعها في كتاب يحمل اسم " أغرب الحكايات في تاريخ المونديال " و هناك بعض القصص حملت طابعا انسانيا مثل رفض يوهان كرويف أسطورة منتخب هولندا المشاركة في بطولة 1978 بعد تهديد حياته وحياة أسرته في برشلونة.

الكتاب الأكثر مبيعا

قد تصدر كتاب أغرب القصص في تاريخ المونديال المبيعات في عدة دول بأمريكا الجنوبية فكتاب أغرب القصص في المونديال سلط الضوء على نحو أربعمائة قصة مثيرة وغريبة وقعت خلال البطولة الممتدة منذ 88 عاما وهي غير معروفة و نادرة للجميع.


ملاحظة:
فضلا وليس امرا
ضع رمز الاحالة في حالة شراء الكتاب
56846020
المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url