تحميل كتاب النساء السلطة كرة القدم

كتاب النساء السلطة كرة القدم pdf

كرة القدم,مهارات كرة القدم,مهارات,كريستيانو,برشلونة,كرة قدم,اهداف,رونالدو,نساء,كرة,ريال مدريد,السعودية,كريستيانو رونالدو,كرة القدم النسائية,نيمار,كرة قدم النساء,كرة قدم نسائية,ليونيل ميسي,مواقف مضحكة في كرة القدم,هدف,كوميديا,مضحكة,رياضة,القدم,بنات
كتاب النساء السلطة كرة القدم

كتب pdf

كرة القدم تقوي الفتيات والسيدات وتزودهم بمهارات مهمة، بدأت لعب كرة القدم وعمري 4 سنوات مع الفتيان، وتعلمت مبكرًا أن أفرض وجودي.
في البداية، كانت أمي متشككة ولكن عندما رأت أن كرة القدم تساعدني، دعمتني درجاتي المدرسية ولم اتأثر واكتسبت المزيد من الثقة في النفس، فقد تعلمت أن أفرض وجودي على الفتيان.

تحميل كتب pdf

كما يتعلم الطفل أثناء ممارسة كرة القدم قيم معينة مثل اللعب النظيف والتسامح والاحترام وهي قيم مهمة في الحياة سواء في المدرسة أو العمل أو الحياة الشخصية.
هذه القيم تعايش في كرة القدم ويتعلمها الطفل عن طريقُ اللعب فالاطفال يلعبون هكذا ببساطة بدون حكام وهكذا يتعلمون مهارات اجتماعية، ويتبادلون اآلراء فيما بينهم ويحددون األخطاء بأنفسهم. 
إذا كانت هناك لعبة أدائها سيء وأخرى أدائها جيد، فيقومان بمساعدة بعضهما البعض ويتعلم الجميع التعامل مع الهزائم أو تحسين أدائهم الفني.

المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url