تحميل كتاب امي كاملة عقل ودين pdf

كتاب امي كاملة عقل ودين - د. عماد محمد بابكر حسن

كتاب امي كاملة عقل ودين pdf

كتاب امي كاملة عقل ودين

كتاب امي كاملة عقل و دين هو كتاب يهم كل المتخصصين و الباحثين و الأمة بأكملها وهو كتاب سيغير نظرتك للحياة و للكون و ستقترب الى كتاب ربك أكثر.


كتاب أثارا ضجة في الأوساط الثقافية حينما تمت مناقشته في الندوات التي شهدتها قاعة الشارقة بجامعة الخرطوم حيث إنقسم حولهما الفقهاء والعلماء والباحثون ما بين رافض لها من حيث المبدأ ومؤيد لاجتهاد المؤلف خاصة لما ورد في كتابه الأول "كتاب نظرية آذان الأنعام" الذي تناول فيه بداية نشأة وتطورالخلق والتكليف الرباني لهم مستنداً على التأويل الذي تدبر في معنى آياته الدالة على ذلك وليس التفسير الحروفي كما يبدو من تعمقه في نهج إجتهاده المُقدّر ... كتاب جدير بالاحترام و التقدير.

اطلع على كتاب : نظرية آذان الانعام

ويبدو أن فكرة كتاب أمي كاملة عقل ودين ينم عن انحياز إيجابي للمرأة الأم والزوجة والأخت والابنة التي كرمها الإسلام وظلمتها المجتمعات الذكورية في اغلب عصور هذه الأمة.

ولعل مناسبة اليوم العالمي للمرأة التي تلد العظماء وترعاهم ..تمثل وقفة لنبرز دورها في حياتنا فهي سبب وجودنا بقدرة الخالق الذي أعزها بهذا الدور المتفوق كثيراً على دور الرجال من حيث معاناة وهن الحمل و عسر الولادة و حنو الرضاعة وسهر الخوف علينا في المرض والبأسوالشفقة على فلذات أكبادها وهم بعيدون عنها او حتى في حضنها الذي ينضح دفئاً وحباً.

فالتحية لكل أم و امرأة في كل زمان ومكان.

لتحميل الكتاب : أنقر هنا
المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url