متصفح جوجل كروم نسخة محمولة - Google Chrome Portable

متصفح جوجل كروم نسخة محمولة

متصفح جوجل كروم
متصفح جوجل كروم نسخة محمولة

يعتبر متصفح جوجل كروم نسخة محمولة من اقوى متصفح النت فهو يتميز بالاستقرار والسرعة والأمان في تصفح مواقع الويب المختلفة، كما انه يدعم جميع أنواع المواقع الالكترونية المبرمجة بأحدث تقنيات الويب، وقد تم تطوير متصفح جوجل كروم من شركة جوجل العملاقة ليصبح مناسب مع جميع المستخدمين للإبحار الآمن على شبكة الأنترنت وتصفح مواقع الويب بطريقة سهلة وأداء امن.

ماهي البرامج المحمولة ؟

البرامج المحمولة أو التطبيقات المحمولة (Portable application أو Portable Software)‏ هي برامج مصممة خصيصا للعمل على الحاسوب دون الحاجة إلى القيام بتنصيبها أو تثبيثها على الجهاز التي ستعمل عليه.

تنزيل جوجل كروم

اصبح متصفح جوجل كروم يتمتع بشهرة وشعبية كبيرة في وسط المستعملين لقوته ومرونته وسرعته الكبيرة في تصفح الانترنت والحماية القوية التي يتميز بها محافظا على خصوصية المستخدم في استخدام الانترنت ليصبح المنافس الاقوى لمتصفح فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر ومتصفح أوبرا، كما يتميز المتصفح بالخفة على النظام ولا يستهلك موراد المعالج.

يوفر لك متصفح جوجل كروم عدة أدوات مساعدة على تصفح النت بثقة اكبر، حيث يمكنك من مسح سجل المتصفح و ملفات الكوكيز وايضا يمكنك من انشاء صفحة خاصة بمحرك البحث جوجل، كما يدعم المتصفح نظام التبويبات لفتح عدة صفحات في نافذة واحدة بدون التأثير على موارد جهاز الكمبيوتر.

يأتي متفح جوجل كروم في المرتبة الأولى من حيث سرعة التصفح وعدم إستهلاك موارد جهاز الكمبيوتر، كما يستعمله الملايين  حول العالم.

تحميل google chrome

جوجل كروم نسخة محمولة هو نسخة بدون تثبيث لجوجل كروم النسخة التنفيذية ليتناسب مع المحيط المحمول ويمكنك جوجل كروم نسخة محمولة من تغيير الإعدادات أينما ذهبت، كما يمكنك من حمله على الفلاش ميموري وتوصيله بالحاسوب واستعماله اينما كنت.

وهكذا فإن جوجل كروم نسخة محمولة يتماشى مع كل الحواسيب سواء كان في المكتب أو في منزل الأصدقاء، فقط قم بوصل الفلاش ميموري بالكمبيوتر وشغل متصفحك اينما ذهبت واينما كنت.
  • احتواءه على مواقع مفيدة في المفضلة
  • اداة تحميل مقاطع الفيديو من اي مواقع 
  • اداة غلق المتصفح بكلمة مرور
  • اللغات : عربي، فرنسي، انجليزي
يمكن اضافة الاداتين من خلال المقالتين ادناه:

تحميل جوجل كروم نسخة محمولة من خلال الرابط التالى:
المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url