كتاب أساسيات التسويق - فيليب كوتلر

كتاب أساسيات التسويق لفيليب كوتلر

كتاب أساسيات التسويق - فيليب كوتلر
كتاب أساسيات التسويق - فيليب كوتلر
كتاب أساسيات التسويق لرائد التسويق الحديث فيليب كوتلر، وان كانت لك القابلية لتعلم  التسويق، فعليك بهذا الكتاب حيث يعطيك الأساس المتين والهيكل المنظم الذى يمكنك البدأ منه بثقة للسفر بقوة عبر مجال التسويق.

كتاب فيليب كوتلر - أساسيات التسويق

كتاب فيليب كوتلر - أساسيات التسويق من الكتب القيّمة جداً لفهم وبناء خلفيتك المعرفية للتسويق بشكل صحيح، ولكنه كتاب ذو طابع أكاديمي للغاية، يستفيد منه طلبة التسويق في الجامعات حول العالم.

مواضيع ذات صلة:

أساسيات التسويق

1- اهمية التسويق 2- فهم السوق - الاحتياج - الرغبة - الطلب 3- تقسيم السوق لقطاعات وشرائح 4- اتجاهات الانتاج والمنتج 5- الدخول - الاختراق والتطوير 6- العلامة التجارية 7- متعة استخدام المنتج.

ملخص  كتاب أساسيات التسويق

1-التعريف بالتسويق وبالعملية التسويقية مع التركيز على أهم نقطة فى التسويق اليوم وهى العميل واحتياجاته وكيفية تكوين علاقات مربحة معه. 
2-فهم البيئة التسويقية، والتعمق فى استيعاب ماهو سلوك العميل وكيفية إدارة المعلومات والبيانات من أجل خدمة العميل سواء كان العميل فرد أو منظمة. 
3-تطوير وتصميم الاستراتيجية التسويقية القائمة على احتياجات العميل، مع فهم الخليط التسويقى المتكامل (منتج، تسعير، توزيع، دعاية). 
4-مناقشة ومعالجة بعض النقاط الهامة فى اهمية التسويق الحديث، مثل كيفية خلق ميزة تنافسية فى عالم اليوم المليء بالتنافس والصراعات، كيفية التنافس والفوز فى السوق العالمى، مع توجيه بعض التركيز على التسويق من الناحية الاجتماعية والمسئولية الأخلاقية. 
يُعرفك كتاب أساسيات التسويق - فيليب كوتلر بالتسويق والعملية التسويقية و كيف أن التركيز على العميل واحتياجاته التي تعتبر من الركائز ويعلمك كيف تُكون علاقة مربحة مع العملاء، ويساعدك على فهم السوق والبيئة التسويقية و ايضا يساعدك على تطوير وتصميم استراتيجيتك التسويقية بناء على احتياجات عملائك مع توسيع إدراكك حول المزيج التسويقي المكون من منتج و تسعير جيد و توزيع ملائم و دعاية ذكية.
الكتاب غير متوفر ويمكنك شراء كتب عن التسويق من موقع جملون
ملاحظة:
فضلا وليس امرا
ضع رمز الاحالة في حالة شراء الكتاب من موقع جملون
56846020
المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url