تحميل موسيقى بدون حقوق طبع و نشر

تحميل أغاني موسيقى بدون حقوق طبع ونشر mp3

موسيقى بدون حقوق طبع ونشر,موسيقى بدون حقوق,موسيقى,موسيقى هادئة بدون حقوق طبع ونشر,موسيقى بدون حقوق طبع و نشر,موسيقى حماسية بدون حقوق طبع ونشر,موسيقى بدون حقوق نشر,حقوق,موسيقى بدون حقوق ملكية,موسيقى بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج
تحميل موسيقى بدون حقوق طبع و نشر

من أكثر المصاعب التي تواجه صناع المحتوى في الأنترنت عموما وعلى اليوتيوب والفايسبوك خصوصا، هي حقوق الطبع والنشر، وخاصة على الموسيقى المستخدمة في الفيديوهات، لهذا في هذه المقالة سنقدم لكم ملفات لتحميل مختلف الأغاني والموسيقى بشكل مجاني وبدون حقوق طبع ونشر.

موسيقى بدون حقوق طبع ونشر Mp3

واحدة من الخدمات التي يجب على كل صانع محتوى على اليوتيوب او الفايسبوك أن يكون على علم بها ويستخدمها في صناعة فيديوهاته، فنحن سنوفر  لك مكتبة ضخمة من الأغاني والصوتيات المجانية المعزوفة من طرف موسيقيين كبار، لكي تستطيع الإستفادة من هذه المكتبة يتطلب منك فقط تحميل الملفات.

منوعات بدون حقوق الطبع والنشر Mp3

يمكنك الإطلاع على كل أنواع الصوتيات والأغاني الموجودة في موقعنا عبر قناتنا باليوتيوب وتحميلها مجانا لوضعها في فيديوهاتك، كل ما اطلبه منك هو دعمنا فقط وشكرا.

ما هي حقوق الطبع والنشر Copyrights ؟

تعد حقوق الطبع والنشر مجموعة من القوانين التي تكون ضمن البلد التي تعمل على حماية حقوق الملكية لأي عمل ما كالرواية أو الموسيقى، وذلك ضمن شروط معينة تقوم بفرضها لتداول هذا العمل حيث أنه عندما يتم إصدار أي عمل أو قطعة موسيقية.

على سبيل المثال فإن حقوق النشر والطبع سوف تكون محفوظة لصالح مؤلف هذه المقطوعة الموسيقية، وفي حال قرر المؤلف أن يقوم بجعل هذه المقطوعة بدون أي حقوق ملكية أي أنه يمكن لأي شخص استخدام هذه المقطوعة، ولكنه عند حماية هذه المقطوعة الموسيقية بحقوق الطبع والنشر فإن أي انتهاكاً واستخداماً لها سوف يعرض المستخدم للمسائلة القانونية.

لتحميل الملفات : كل ملف يحتوي على قرابة عشرين مقطع.

الملف الأول: أنقر هنا
الملف الثاني: أنقر هنا
الملف الثالث: أنقر هنا
المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url