افضل 8 سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدام أمانا وحماية في 2021

سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدام الاكثر أمانا وحماية

سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدام الاكثر أمانا وحماية
سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدام أمانا وحماية في 2021

في عام 2021، تم طرح مجموعة من السيارات الفارهة ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدام، من مختلف الموديلات الشهيرة بمواصفات أكثر أمانا.

السيارات الأكثر امانا 2021

وقد جمع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات قائمة تضم أبرز تلك السيارات في مواصفات الأمان وتتوفر بالأسواق.
وضمت القائمة في مقدمتها، سيارة تويوتا Toyota RAV4 Hybrid، والذي حصل على أعلى درجات التقييم للأمن والسلامة من منظمة مراقبة الأمن والسلامة على الطرق السريعة بالولايات المتحدة.

أودي Q3

كما ضمت القائمة سيارة أودي Q3، التي يمكن تصنيفها ضمن أكثر السيارات أمنا وسلامة لما يتميز به من أنظمة أمن متميزة منها مكابح ذاتية التفعيل.

ومن موديل مازدا، ضمت القائمة، طراز CX-30، الذي يعتبر من سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدام  الأبرز في 2021 من حيث الأمن والحماية.

كما نجد ماركة هيونداي، طراز "سنتا في"، الذي يحتوي على أنظمة أمن وسلامة متميزة مثل رصد المنطقة العمياء التي يعجز السائق عن رصدها.

من بعده، نجد سيارة أكيورا RDX، الذي يضم مجموعة من أنظمة الأمن والحماية الفائقة، منها نظام ضبط السرعة ونظام كاميرا خلفية لرصد المناطق العمياء للسائق.

كما ضمت القائمة بي إم دبليو موديل X5، الذي يضم مجموعة متميزة من أنظمة الأمن والحماية تشمل نظام التنبيه المسبق في حالات الاصطدام ونظام الفرامل الذاتية.

وفي ختام القائمة نجد موديل سوبارو Subaru Ascent، الذي يضم مجموعة متميزة من أنظمة الأمن والحماية تشمل نظام التنبيه المسبق في حالات الاصطدام، ونظام الفرامل ذاتية التفعيل للطوارئ.
المنشور اللاحق المنشور السابق
لا توجد تعليقات
أضف تعليقك
comment url